مانشستر يونايتد يفاجئ الجميع بفوزه علي السيتي

مانشستر يونايتد يفاجئ الجميع بفوزه علي السيتي
مانشستر يونايتد يفاجئ الجميع بفوزه علي السيتي
مانشستر يونايتد يفاجئ الجميع بفوزه علي السيتي خاض اليوم 3/8 كل من مانشستر يونايتد و جاره و منافسه مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز "بريميرليج" مباراة قوية وقد فاز مانشستر يونايتد علي مانشستر سيتي بنتيجة 0/2 لصالح مانشستر يونايتد علي ملعب "اولد ترافورد" في ديربي الدوري الانجليزي الممتاز في الجولة 29 من المسابقة.


و قد استغل ليسجل مانشستر يونايتد اول هدف في المباراة بضربة حرة في الدقيقة 30 حيث لعبها برونو فيرنانديز ساقطة (لوب) لتصل إلى زميله مارسيال خلف دفاع مانشستر سيتي ليسددها اللاعب بهدوء وقوة على يمين الحارس الذي حاول التصدي لها لكنه أخطأء التعامل مع الكرة لتمر أسفل يديه وتتهادى إلى داخل المرمى.


وفاجأ البديل "سكوت ماكتومناي" مانشستر سيتي بالهدف الثاني لجارهم مانشستر يونايتد في6'9 من الوقت بدل الضائع للمباراة اثر خطأ فادح من لحارس "إديرسون" الذي مرر الكرة بدون دقة في اتجاه زميله البديل بنيامين ميندي لتصل الكرة إلى ميكتوميناي الذي استغل الفرصة وسدد الكرة في المرمى ليطلق رصاصة الرحمة على مانشستر سيتي.

مانشستر يونايتد يفاجئ الجميع بفوزه علي السيتي
مانشستر يونايتد يفاجئ الجميع بفوزه علي السيتي
لتنتهي المباراة بفوز قوي من نصيب مانشستر يونايتد علي نظيره مانشستر سيتي بهدفين مقابل لا شي في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز في الجولة 29 من المسابقة. ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس  بي 45 نقطه في ترتيب الدوري
 الانجليزي و ياتي قبل في المركز الثاني مانشستر سيتي بي 57 نقطة.

و يحتل في الصدارة الريدز ليفربول بي 82 نقطة ليكون اقرب فريق للقاب بعد غياب طال اكثر من 30 عام عن احراز البطولة حيث احرز بطولة الدوري الانجليزي اخر نسخه له في عام" 1989" اي قبل حوالي 30 و يسعي هذا الموسم ان يحرزه.


اخبار متعلقة :


  • مباراة العوده في دوري ابطال اوروبا بين كل من ليفربول و نظيره اتلتيكو مدريد يوم الاربعاء المقبل 3/11 ويجب علي الريدز ليفربول الفوز علي نظيره اتلتيكو مدريد ليستمر داخل البطولة بعد هزم في مباراة الذهاب بنتيجة 0/1 لصالح اتلتيكو مدريد.






تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أهداف مباراة مانشستر يونايتد علي فريق لاسك لينز

فوز يوفنتوس الهام لينفرد في الصدارة و يتراجع الانتر

ريال مدريد يجهز بديل زيدان اخر الموسم